أخر الاخبار

ر العام الجديد - تحديات جديدة للتدريب والتغذية

 العام الجديد - تحديات جديدة للتدريب والتغذية


كما يقول المثل الشائع "عام جديد ، أنا جديد" ، فإن قرار العام الجديد هو فرصة مثالية لإجراء تغييرات في الحياة اليومية والتخلص من العادات غير الصحية. ما هي التحديات الجديدة في التدريب والتغذية التي يمكن توقعها في عام 2023 لضمان آثار مفيدة للجسم؟



التمارين الرياضية وتحديات الطعام للعام الجديد: صالة رياضية صباحية وفطور

على الرغم من أن الصباح ليس أكثر الأوقات السارة ، إلا أنه يؤثر بالتأكيد على مزاجنا ونقاط قوتنا في وقت لاحق من اليوم. يحب الكثير من الناس النوم والنوم حتى آخر لحظة ، مما يزيد من خطر الإفراط في النوم. ليس من الصعب تخمين أن الصحوة العنيفة والاندفاع في الساعات الأولى من الصباح ليسا حلفاءك. في كثير من الأحيان ، يبدأ الناس يومهم دون تناول وجبة فطور صلبة ، مما يزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بالسمنة.


 

لذلك ، بعد الاستيقاظ من النوم ، يجدر تخصيص 10 دقائق على الأقل لممارسة الجمباز في الصباح. بفضل هذا ، سيكتسب جسمك الطاقة اللازمة للعمل ، وسيزيد التمثيل الغذائي المستيقظ من شهيتك وسيجبرك بطريقة ما على إعداد وجبة إفطار خفيفة - كل ما تحتاجه هو فاكهة (على سبيل المثال ، موزة واحدة) ، وحفنة من المكسرات ، و القليل من الحليب أو مشروب نباتي وجزء من مكمل البروتين Olimp Whey Protein Complex اللذيذ 100٪ لتحضير كوكتيل لذيذ للغاية ومغذي. بعد هذا الصباح ، لا يوجد سبب لعدم التحفيز أو عدم التدريب مبكرًا.


التدريب والتحديات الغذائية للعام الجديد: مستوى مناسب من الترطيب

لقد قيل ما يكفي عن دور الماء في النظام الغذائي اليومي. يساعد في الحفاظ على معدل الأيض المناسب ، ويوفر المعادن الأساسية ، ويساعد في تطهير الجسم من المستقلبات الثانوية غير الضرورية ، ويقلل الشهية ويسهل التحكم الصحيح في وزن الجسم. يواصل خبراء الغذاء والتغذية التوصية بالمستوى الصحيح من الماء. يجب أن يستهلك البالغون ما لا يقل عن 2 لتر من السوائل خلال النهار. لذا ربما يجدر التفكير ، مع اقتراب العام الجديد ، في شرب كوب من الماء مع كل وجبة وأثناء النهار؟


تجريب وتحديات الغذاء للعام الجديد: الاحماء والتمدد

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يعد التمرين مجرد عدد قليل من التمارين المحددة التي يجب القيام بها على عدد معين من المجموعات والممثلين. لا يزال الكثير من الناس ينسون أن التحضير للتدريب ونهايته عنصران مهمان بنفس القدر في عملية تشكيل الجسم وتحسين الحالة البدنية. يمكن أن يؤدي تخطي الإحماء والتمدد بعد التمرين إلى زيادة خطر الإصابة ، وتعزيز التجدد الضعيف والشعور بألم العضلات لفترة أطول ، فضلاً عن انخفاض نطاق الحركة أو عدم كفاية قوة العضلات والقدرة على التحمل.


تمرين العام الجديد وتحديات الأكل: القدر الأمثل من النوم

بدون نوم كافٍ ، من الصعب التحدث عن التأثيرات. بعد يوم كامل من العمل والتدريب المرهقين ، يحتاج الجسم إلى 6 ساعات على الأقل من الاسترخاء التام ، مما سيسمح بتجديد العضلات المنهكة والجهاز العصبي المرهق. من المؤكد أن الليالي التي لا تنام لن تساعدك على تحسين لياقتك ، بل تزيد من فرصك في اكتساب الوزن وعدم امتلاك طاقة كافية لممارسة الرياضة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-